0
وكالة اقمار الاخبارية
متابعات / هائل السهيلي

 بمشاركة 300 عامل من عدة مناطق وعمال الحراج .. تنفيذ حملة نظافة في شعوب الحافة

✍ تحت شعار وفاء للرئيس الشهيد صالح الصماد وبحضور مستشار امين العاصمة علي الاسدي

نفذت منطقة نظافة الحافة شعوب بامانة العاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء الموافق 11/9/2108 وبتعاون مشروع النظافة حملة نظافة هي الاكبر من حيث  عدد وتنوع المشاركين حيث بلغ عدد المشاركين مايزيد عن 300 عامل من كافة مناطق النظافة بامانة العاصمة ومن المحافظة وفي جولة النصر سعوان انضم العشرات من عمال الحراج للحملة بأدواتهم " مفارس وكريكات ومجارف وغيرها" تلبية لنداء الوفاء للوطن وتم قشط ورفع عشرات الاطنان من الاتربة والمخلفات بحضور مدير المنطقة سعد الجمل وعدد من مدراء المناطق وبمشاركة مرور المنطقة  .
كان توقيت البدء بالحملة مهما ومناسبا والشوارع خالية من حركة السيارات ما سهل المهمة حيث دشنت في الساعة السادسة صباحا واستمرت حتى الثانية عشر والنصف ظهرا ..
وتم توزيع العمال الى عدة فرق لتغطية الحملة في كلا من شارع الجامعة العربية والنصر ومأرب والسائلة وكانت تنقصهم بعض المستلزمات مثل المكانس والقلابات ماجعل القائمين على الحملة يقومون بتوفيرها بشراء عدد من المكانس وحظيت الحملة بزيارة
مدير عام مشروع النظافة المهندس جمال جحيش .
✍ وحققت الحملة  انجازا في الشوارع التي امتدت اليها في الوقت الذي لازال هناك شوارع واحياء بحاجة لاهتمام ومتابعة وقشط ورفع  .
بالاضافة الى رفع الاتربة المجمعة في شارع الاربعين .
وفي ختام الحملة عبر مستشار امين العاصمة عن شكره وتقديره لمدير وعمال المنطقة والمناطق الاخرى على جهودهم الكبيرة وتعاونهم من اجل بيئة وعاصمة نظيفة تشرف ويعيش فيها كل اليمنيين بأمن وسلام .
واعرب عن امله في ان تكون الحملات القادمة اكثر ترتيبا وتنسيقا من اجل تحقيق اهدافها على اكمل وجه .
ودعا مدراء مناطق النظافة الى الاستفادة من حملة اليوم وان يكون عملهم تكاملي وتعاوني لتعزيز وتنسيق جهود النظافة والمحافظة عليها بكل المناطق .
◼مركز الاعلام والتوعية البيئية

إرسال تعليق

 
Top