0

 وكالة اقمار الاخبارية

متابعات  ِ

كثر اؤلائك اللوحات المعلقه مكتوب عليها اسم معهد ما.

 لاكن وللمصداقيه هل يهتمون بالكيف بقدر الكم  اي بمعنى هل  المخرجات اهم من الارباح الماديه ام المسألة تجارية وبالمؤكد بان البعض جعلها تجاره ووقت يقضيه الطالب مقابل مبلغ معين ليس بقليل وهذه كل الحكاية 

وللإنصاف هناك من ينطبق عليه شكلا وموضوعا وعلى سبيل  المثال وليس للحصر معهد اكسل ايتا للتدريب. 

لا يحتاج الى ان اخبركم من هو فالمعروف لا يعرف كعادته معهد اكسل ايتا  وخلال هذه السنوات اثبت جداره في وضع بصمه بارزه في اوساط المجتمع وتخرجت عدد من الدفع  حصلوا فيها  تعليم على اعلى مستوى وبطرق حديثة لذلك خرجوا بحصيلة لغويه ثرية وبطلاقه فائقه لست من يقول ذلك الوقع من يشهد نعم الان و كحرص من المعهد ومراعاة لؤلائك الطلاب الذين يأتون من اماكن بعيده تم فتح فرع جديد لهم في منطقة شملان في حي السلام خلف جامع السلام .

الذي زادني اعجابا هو ان البرامج التعليمة متنوعه و متعددة طوال العام بما يناسب الطلاب ومتطلباتهم واحتياجاتهم .

لم ننتهي بعد فلو نتكلم عن المعهد بالتفصيل لا يسعني الوقت وتطول الحكاية  فلا زال في جعبته الكثير من الامتياز  و التألق والانفراد. يعتبر معهد اكسل ايتا مركز تدريب وامتحان معتمد للتوفل العالمي وشهادته معتمده  و متعارف بها دوليا و ليس هذا بغريب  عليهم فالكل مجتهد نصيب و إذا صلح الرأس صلح سائر الجسد فحينما تكون هناك ادارة ناجحه بخطوط عريضه فلا بد ان تكون هناك نجاحات وليس نجاح واحد فقط .

فهل عرفتم لما ذكرت سابقا بانه وضع بصمة في اوساط المجتمع و بمثل هؤلاء تبنى الاوطان  فالأجيال عليهم الامال بعد الله . ونحن بدورنا كإعلاميين يجب علينا  ان نظهر الجوانب الايجابية و الاشياء الجميلة ولا يقتصر دورنا بذكر السلبيات فقط ولذلك لا يسعنا الا ان نقول شكرا معهد اكسل ايتا ادارة وكوادر ومن نجاح الى اخر .


إرسال تعليق

 
Top