0

 وكالة اقمار الاخبارية

تقرير هائل السهيلي

في مكان يتوسط شريحه كبيره من ذوي محدودي الدخل يوجد مستشفى الروضة للأمومه والطفوله 

undefined

فكانت  المسؤوليه عليهم كبيره تعددت الاقسام مابين طوارئ  توليديه واطفال اسنان والعظام انف واذن وحنجره   ومسالك بوليه  وقسم الاشعه والمختبرات وقسم الرقود وكذلك قسم التطعيم 

مررنا هناك ومنذ الوهلة الاولى تشعر مدى الانضباط والحزم منذ دخولك من البوابه وحتى الاقسام والاداره كأنهم في خلية نحل كل فرد هناك يؤدي دوره بكل اجتهاد .

طبيعي اذا صلح الرأس صلح سائر الجسد لم تدخل المديره الدكتوره سكينه الكبسي

undefined

مكتبها الا وقد مرت على كل الاقسام توجه وتعدل وتشرف على كل صغيره وكبيره  بنفسها سألتها    لماذا كل هذا التدقيق والحرص فكان ردها لي بقولها انه في العمل لايوجد مجال للتخمين او للحظ ولابد من ان تشاهد بنفسك والا يعتبر عملك حبر على ورق .

سألتها دكتوره سكينه  اذا كان لديكي رساله تودي  ان تنقلها عبر موقعنا  اعربت بقولها ان المستشفى يخدم شريحه كبيره من المجتمع بحاجة الى لمسات تطوير وتحديث لكي يتسنى لهم تقديم المزيد والمزيد من كافه الخدمات الطبيه وترجو من الجهات المعنية ان تجعل هذا في عين الاعتبار  .

وانا بدوري كصحفي اضم صوتي لصوتهم اولا بالشكر لكل كوادر المستشفى اطباء واداريين وعلى راسهم الدكتوره سكينه الكبسي  المدير العام ونتمنى من كافة الجهات المعنيه ان تولي جل اهتمامها لمثل هذه المستشفيات التي تقدم خدمات طبيه رائعه يستفيد منها شريحه كبيره  من المجتمع . 

إرسال تعليق

 
Top