0

 وكالة اقمار الاخبارية

تقارير

undefined

نظم مستشفى يوني ماكس الدولي اليوم بصنعاء فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة وازكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل محافظة صنعاء الشيخ يحي جميل والعميد عبداللطيف العلفي نائب مدير عام مديرية بني الحارث والقائم باعمال مدير عام مكتب الصحة بالامانة الدكتور احمد شملان اشار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بامانة العاصمة حمود النقيب إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة يعزز الارتباط بالرسول الأعظم ويجدد الولاء لمن بعثه الله رحمة للعالمين والاقتداء بقيمه ومبادئه ومنهجه.

وأكد النقيب  على حاجة الأمة  إلى التأسي بأخلاق وقيم النبي الكريم لتحقيق العدل والمساواة وصيانة الأمانة والقضاء على الفساد بكل أشكاله.

وتطرق إلى حب أهل اليمن لرسول الله عليه الصلاة والسلام والعلاقة الوثيقة التي تربطهم به.

ولفت إلى أنه وفي ظل الهوان والذل الذي تعانيه الأمة اليوم وتسارع الكثير من الأنظمة العربية العميلة للتطبيع مع اعداء الامة والارتماء في أحضان أمريكا وإسرائيل, ينفرد اليمنيون بإحياء هذه المناسبة معبرين عن فخرهم واعتزازهم بنبيهم ومؤكدين تمسكهم بهديه وأخلاقه واتباع نهجه.

وأكد أن صلاح أحوال الأمة ومؤسساتها وأنظمتها مرتبط باتباع النهج القويم لسيد المرسلين باعتباره مدرسة متكاملة لكل المجالات إداريا واقتصاديا ودينيا وعسكريا وسياسيا وأمنيا.


من جانبه أشار رئيس مجلس ادارة مستشفى يوني ماكس الدولي الدكتور باسم محمد العامري إلى عظمة ذكرى مولد الرسول الكريم ودلالتها في تعزيز الولاء والارتباط بنهجه صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد أهمية تجسيد حب وولاء اليمنيين لرسول الله بالاقتداء بهديه والسير على نهجه وأخلاقه ومبادئه في تعزيز التكافل الاجتماعي والوعي والاصطفاف لمواجهة الأعداء والطغاة.

ولفت إلى أن الاحتفال بمولد الرسول صلوات الله عليه وآله يحمل معان سامية تتجلى فيها عظمة محبتنا وتعظيمنا له واستلهام الدروس والعبر من سيرته العظيمة وأخلاقه ومناقبه القيمة

وأشار إلى أن يوم ميلاد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم هو يوم عيد لكل مسلم وملتقى روحي للأمة الإسلامية جمعاء نسير على دربه وننهل من نبع وسمو اخلاقه ومنهجه الرباني ..

ونوه الدكتور العامري باهمية المشاركة الفاعلة والتحشيد للفعاليات المركزية الخاصة بذكرى المولد النبوي لإيصال رسائل العزة والكرامة 

الى الأعداء ومرتزقتهم بأن نهج الرسول الاعظم حي في قلوب ابناء اليمن وان شعبا يكن كل هذا الحب لرسول الله لن ينكسر ابدا امام مخططات ومشاريع اعداء الله مهما بلغت في قوتها وجبروتها

تخلل الفعالية عدد من الفقرات الفنية والانشادية معبرة عن المناسبة نالت اعجاب الجميع

إرسال تعليق

 
Top