0


 وكالة اقمار الاخبارية / خاص
متابعات وتقارير
مستشفى يوني ماكس الدولي المعروف لا يعرف نعم ومنذ انطلاقة البداية واسمه يعانق السماء هي ليست مجرد مقوله وكلام انشائي هي حقيقة .
دعونا نقوم بجولة اخبارية على بعض يسير من الانجازات
 ففي الاونة الاخيره اجريت عملية نادرة ومعقده في نفس الوقت وهي عملية استأصال ورم دماغي من رأس طفل عمره عشرين يوما حيث قام فريق طبي برئاسة الدكتور طة القحوم بإجراء الجراحة وتمت العملية بعون الله تعالى بنجاح وهي ليست العملية الاولى فكثير ما تجرى مثل هذه العمليات الصعبه والمعقده.
قبل
بعد
وحين كان الرقي والتطور هو الهدف الرئيسي تم جلب احدث المعدات والاجهزه  الطبية  وافتتاح اقسام جديده على سبيل المثال قسم الحاظنات .
وبما ان مستشفى يوني ماكس الدولي هو من المجتمع والى المجتمع تراه دائما في الصداره تجده متفاعلا معه  متلمس احتياجاته مهتم بقضاياه .
فلقد قام مؤخرا واسهاما منه في نجاح مسابقة كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد بمنح معلمي ثلاث مناطق تعليميه بطاقات تأمين صحية ودورات تأهيليه مجانية .
ونظرا لما تمر به البلاد من ضروف قاسية جراء العدوان لم تقف مستشفى يوني ماكس مكتفة الايدي بل تم افتتاح قسم خاص لاسر الشهداء والنازحين وباقل اسعار ممكنه تقديرا لضروفهم الصعبه.
مستشفى يوني ماكس الدولي يؤمن بأن الشباب هم اللبنة الاساسية لبناء المجتمع دائما ما يقف معهم يدعهم يشجعهم يشاركهم افراح تخرجهم وبرعاية سخية منه  .
نشاهد هنا لقطات مصوره لبعض. احتفالات التخرج من بعض الجامعات والمعاهد وبرعاية من المستشفى .
دفعة مجهر وطن جامعة صنعاء
معهد اروى
بعض الدروع التكريمية
 

 


والى هنا ولم تنتهي الحكاية .
 ونحن بدورنا كإعلامين وبعد كل هذه النماذج المذهله  من انجازات مستشفى يوني الدولي  لايسعنا الا انقول لمثل هؤلاء  الذين لا يحركهم سوى حب الوطن ولا يعملون الا لاجله يخففون عن المواطنين الامهم ويزرعون الابتسامة ويعيدون الامل  .لكم منا كل الاحترام والتقدير ادارة وكوادر وعلى رأسهم الدكتور / باسم العامري المدير العام .
ونتمنى من الجهات المعنية ان تكون سندا وعونا  لمثل هؤلاء حتى يتسنى لهم اداء مهامهم الانسانية والوطنية على اكمل وجه . ونتمنى لهم المزيد من التقدم والرقي والعطاء .

إرسال تعليق

 
Top